Text to Search... About Author Email address... Submit Name Email Adress Message About Me page ##1## of ##2## Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sept Oct Nov Dec

404

عذرًا، هذه الصفحة غير متاحة
الصفحة الرئيسية

6/carousel3/التكنولوجيا الحيوية

4/block4/الهندسة الحيوية

4/block4/الزراعة الحيوية

4/block4/الطب الجُزيئي

4/block4/العلوم الأساسية

أحدث المقالات

الأسئلة الشائعة

0
• هل تتلقى المُبادرة أي تمويل؟
إن مُبادرة التكنولوجيا الحيوية للجميع تعتمد في تمويل نشاطتها بشكل أساسي على التمويل الذاتي وقد تتحصل على دعم مالي على فترات من شًركائنا في «Bio Team Egypt».
• هل يتلقى أعضاء المُبادرة أجرًا على عملهم؟
إن العمل تحت لواء مُبادرة التكنولوجيا الحيوية للجميع عملًا تطوعيًا لا يتحصل من خلاله الأعضاء أو المُدراء أو المُؤسسين على أي أجر.
• لماذا لا تقوم المُبادرة بتنظيم فاعليات على أرض الواقع؟
ركزت مُبادرة التكنولوجيا الحيوية للجميع على نشر العلوم والتوعية عنها عن طريق مُختلف سُبل التحرير لتوصيل المعلومة لأكبر كم مُمكن من المُتابعين، وستعمل المُبادرة على تنمية نشاطتها بذلك الأسلوب حرصًا على مسارها التي أختارته منذ البداية، بالتالي لا تُعتبر الفاعليات والمؤتمرات العلمية الطريقة التي تستخدمها مُبادرتنا إلا أننا نُشجعها وندعم من يقوم بتنظيمها.
• ما هي شروط الانضمام لفريق المُبادرة وكيف يتم ذلك؟
بإمكانكم التعرف على شروط الإنضمام بجانب تفاصيل أخرى عن طريق زيارة صفحة أنضم إلينا.
• لماذا لا تقوم المُبادرة بعمل مشروع غرضه البحث العلمي؟
مُبادرة التكنولوجيا الحيوية للجميع، مُبادرة تهدف لنشر العلوم والتوعية عنها وليست مؤسسة بحثية أو فريق مُهتم بالبحث العلمي
• ما هي حقوق النشر الخاصة بالمواد المنشورة على الموقع؟
يمكنك الاطلاع على تفاصيل الملكية الفكرية في الخانة المخصصة لها في تذييل الموقع.
• هل للمبادرة مقرات معتمدة أو مكاتب تمثيل؟ أو ممثلين كأفراد؟
لا، تُباشر المبادرة حتى الأن كافة المهام من خلال الأنترنت، ولا توجد أي مقرات أو مكاتب تمثيل ولا يُمثل المُبادرة سوى التواصل معها عن طريق الطرق المنصوص عليها في صفحة أتصل بنا.
• ما هي أشكال الدعم التي من الممكن أن نقدمها للمُبادرة كأفراد وشركات؟
بالرغم من أن المُبادرة كانت تكتفي بالتمويل الذاتي إلا أن توسع نشاطتها أصبح يتطلب المزيد من التمويل، لذلك بإمكان الأفراد والشركات دعمنا ماديًا من خلال التبرع لإمداد هذه النشاطات بما يضمن إستمراريتها.
• هل المُبادرة تحاول الترويج لأي مؤسسة تعليمية وهل لها مصلحة في ذلك؟
مُبادرة التكنولوجيا الحيوية للجميع تعمل على الترويج لمجال التكنولوجيا الحيوية وتساند كافة المؤسسات التي تدعم المجال بلا تحيز لمؤسسة بعينها، ولا توجد أي مصلحة للمُبادرة في الترويج لمُؤسسة تعليمية أو بحثية سوى التي تصب في مصلحة مُتابعيها.
• لماذا النشر بالعامية المصرية على صفحات المُبادرة على مواقع التواصل الإجتماعي؟
مُبادرة التكنولوجيا الحيوية للجميع هي مُبادرة تهتم بتبسيط العلوم في الأساس، وجاء تأسيس من موقعها الإليكتروني من أجل الحفاظ على هذه المهمة حيث يُركز الموقع على توفير المادة العلمية بشكل دائم لكل رواد وأعضاء المُبادرة وبالتالي يستمر تبسيط العلوم على منصاتها بمواقع التواصل الإجتماعي بشكل أكثر كفاءة، كما أن إستمرار نشر المحتوى بالعامية المصرية على تلك المنصات لضمان وصول المعلومات بأكبر قدر ممكن من التبسيط لكافة الشرائح العلمية والمجتمعية والثقافية.